اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
       
جنوبيات

جولة لقائد القطاع الغربي لليونيفيل في مهنية بنت جبيل الفنية الرسمية

جولة لقائد القطاع الغربي لليونيفيل في مهنية بنت جبيل الفنية الرسمية

زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي دييغو فيليبو فولكو مهنية بنت جبيل الفنية الرسمية ضمن إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفل والسلطات المحلية والمؤسسات التربوية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.

وكان في إستقبال الجنرال فولكو المدير داني سلامة، الطاقم الاداري، مسؤول العمل البلدي في اتحاد بلديات بنت جبيل الحاج حسان الصغير وعدد من ضباط وجنود حفظ السلام الايطاليين .

وبعد شرح مفصل عن تاريخ المهنية والتي يعود تأسيسها الى العام 1965 والتي تعد من أكبر المهنيات الرسمية في لبنان والتي تستقطب حوالى 1500 طالب وطالبة من كافة القرى والبلدات الجنوبية حيث يتابعون الدراسة المهنية في اكثر من 25 اختصاص، أعرب المدير سلامة عن سعادته لاستقبال الجنرال فولكو وطاقمه في الصرح التربوي المهني والجامعي شاكراً الزيارة ومنوهاً بدور الكتيبة الإيطالية في سبيل تحقيق الأمن و الاستقرار في جنوب لبنان ثم أضاف: ” نشكر الكتيبة الإيطالية على ما تقوم به ونثني على أهمية النشاطات الإنسانية والاجتماعية والمشاريع الخدماتية لفائدة أهالي الجنوب إضافة إلى الدعم الكبير للطلاب والأجيال الناشئة في سبيل تحصيل علمهم”.

بدوره شكر الجنرال فولكو المدير سلامة والطاقم الإداري على حفاوة الاستقبال مثمناً عالياً الجهود التي يبذلونها في سبيل التحصيل العلمي للطلاب معرباً عن إعجابه الكبير بالمهنية وبالأقسام العديدة التي تضمها من حيث المستوى الرفيع للتقنيات والمعدات التي يتدرب عليها الطلاب.

وختاماً قام الجنرال فولكو والمدير سلامة والحاج حسان الصغير بجولة في أرجاء المهنية وخصوصاً أقسام الميكانيك والكهرباء والإلكترونيك وغيرها .

بلال مشلب

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى