اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
       
جنوبيات

جولة لقائد القطاع الغربي لليونيفيل في مدرسة الاشراق ومبرة الخير في بنت جبيل

جولة لقائد القطاع الغربي لليونيفيل في مدرسة الاشراق ومبرة الخير في بنت جبيل

زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي دييغو فيليبو فولكو مدرسة الاشراق ومبرة الخير التابعتين لجمعية المبرات في بنت جبيل ضمن إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفيل والسلطات المحلية والمؤسسات التربوية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.

وكان في إستقبال الجنرال فولكو مديرة المدرسة الاستاذة رابعة بيضون، الحاج علي حسين، مديرة العلاقات العامة الاستاذة مريم هزيمة، الحاج حسان الضغير وعدد من الطاقم الاداري.

ونوهت الاستاذة رابعة بيضون بدور الكتيبة الإيطالية ثم شكرت قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي فولكو على الزيارة ثم أثنت على أهمية النشاطات الإنسانية والاجتماعية والمشاريع الخدماتية لفائدة أهالي الجنوب إضافة إلى الدعم الكبير للطلاب والأجيال الناشئة في سبيل تحصيل علمهم، وقدمت لمحة موجزة عن المدرسة التي تستقطب حوالى 1060 طالباً وطالبة منهم 200 من الايتام تستضيفهم مبرة الخير ثم ثمنت غالياً هذه الخطوة الكريمة التي تأتي في سياق الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي تقدمها قدمها الكتيبة الإيطالية لكافة أبناء المنطقة مشددةً على علاقات الصداقة التي تربطهم بالسكان المحليين.

بدوره شكر الجنرال فولكو الاستاذة بيضون والطاقم الإداري على حفاوة الاستقبال مثمناً عالياً الجهود التي يبذلونها في سبيل التحصيل العلمي للطلاب والدعم الكبير لهم في شتى المحافل التربوية وخصوصاً الرعاية الشاملة للأيتام ولذوي الاحتياجات الخاصة.

وقام عدد من الأطفال بتقديم باقة من الزهور للجنرال فولكو ولوحة رسمها خصيصاً الطلاب وترمز للعلمين اللبناني والإيطالي وللسلام وعلاقة الصداقة والمودة التي تربط لبنان بإيطاليا.

وختاماً قام فولكو وبيضون والصغير بجولة في ارجاء المدرسة وتفقدوا أقسام استقبال الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

بلال مشلب

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى