اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
       
جنوبيات

اليونيفيل الايطالية تجهز قاعة للمعلوماتية في ثانوية كمال سلهب الرسمية في عين بعال.

دشن قائد القطاع الغربي في اليونيفيل الجنرال الإيطالي دييغو فيليبو فولكو قاعة للمعلوماتية في ثانوية كمال سلهب الرسمية في عين بعال في قضاء صور بحضور رئيس البلدية الأستاذ حاتم بسمة، المدير احمد حجيج، الطاقم الإداري و التعليمي وفاعليات بلدية وتربوية والطلاب.

تندرج المبادرة في إطار المشاريع التي ينفذها مكتب التعاون المدني العسكري التابع للوحدة الإيطالية بقيادة لواء “غراناتيري دي سردينيا” ضمن مهمة ليونتي XXVII حيث التزم الجنود الإيطاليين بتجهيز قاعة المعلوماتية لفائدة الطلاب.

رئيس بلدية عين بعال السيد حاتم بسمة شكر الكتيبة الإيطالية على جهودها ودعمها للمؤسسات التربوية في الجنوب ثم قال: “هذا المشروع الحيوي سيساهم في زيادة وتنمية قدرات طلابنا”.

بدوره، المدير الأستاذ احمد حجيج، شكر قوات اليونيفيل بشكل عام وخصوصاً الوحدة الإيطالية على دعمهم المستمر للسكان المحليين في جنوب لبنان.

من ناحيته أعرب الجنرال فولكو عن سعادته لإنجاز المشروع وأعرب عن امتنانه لكلمات الشكر والتقدير الذي لاقاه أفراد كتيبته بعد تنفيذهم للمشروع والذي يصب في إطار الإنجازات العديدة لجنود حفظة السلام الايطاليين.

ومنح رئس البلدية السيد حاتم بسمة شهادة المواطنة الفخرية للجنرال فولكو، تقديراً لعطاءاته ودعمه لسكان الجنوب عموماً وعين بعال خصوصاً.

وختاماً قام فولكو وبسمة وحجيج بقص شريط الافتتاح وجولة ميدانية في أرجاء قاعة المعلوماتية.

بلال مشلب

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى