اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
       
محليات

بيان من موزعي المحروقات

رصد موقع ليبانون ديبايت | 2020 – كانون الثاني – 10

عقد بعد ظهر اليوم موزعو المحروقات في لبنان إجتماعًا، أذاع على إثره فادي ابو شقرا البيان التالي :”بعد لقاء عقد امس مع وزيرة الطاقة والمياه ندى بستاني كان ايجابيا، نؤكد للرأي العام ان مادة البنزين متوافرة في الاسواق المحلية ولا داعٍ للهلع”.
كما أكد ابو شقرا “ان اجتماعات الموزعين مع الوزارة مستمرة لمتابعة المستجدات، خصوصا وان هذه الوزارة تحرص كل الحرص على توافر كل المشتقات النفطية في الاسواق”.

في سياقٍ متصل، زار نقيب أصحاب محطات المحروقات سامي البركس الوزيرة بستاني، يرافقه رئيس مجموعة “بركس بتروليوم” جورج البركس، ظهر اليوم في مكتبها.
وأفاد بيان للنقابة، أنّ “البحث ركز على الحلول القابلة للتنفيذ لحل مشكلة البنزين والمازوت الناتجة من تقلبات سعر صرف الدولار وارتفاع سعره، لتفادي أي بلبلة في القطاع وانعكاساتها السلبية على المواطن”.
وشدّد النقيب البركس، على أنّ “مطلب اصحاب المحطات هو وضع حد نهائي للخسائر التي يتكبدوها في مادتي البنزين والمازوت وان أي حل يجب ان يتركز على اعادة جعالة البنزين الى المحطات مما كانت عليه سابقًا أي 1900 ليرة وتسليم الشركات المستوردة المحروقات من بنزين ومازوت للمحطات بالليرة اللبنانية فقط”.
وأوضح البيان، أنّ “اجتماعًا سيعقد مجددًا مع معالي الوزيرة قبل يوم الثلاثاء المقبل لمتابعة هذا الموضوع”.

بلال مشلب

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى