اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
       
اخبار السكسكية

السكسكية:ذكرى ثالث المرحومة الحاجة سكينة عبدو علي أحمد

السكسكية:ذكرى ثالث المرحومة الحاجة سكينة عبدو علي أحمد

تصوير محمد مشلب

أحيت حركة أمل واهالي بلدة السكسكية ذكرى مرور ثلاثة ايام على وفاة المرحومة الحاجة سكينة عبدو علي أحمد بحفل تأبيني في حسينية البلدة.
حضر الحفل حشد كبير من الفعاليات السياسية والدينية والحزبية والبلدية والاختيارية تقدمهم عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل الحاج خليل حمدان.
عرف الذكرى الأستاذ محمود حيدر(نجل المرحومة) وافتتحت بآيات من القرآن الكريم رتلها القارئ محمد عبيد.
وألقى إمام البلدة فضيلة الشيخ قاسم سبليني موعظة حسنة من وحي المناسبة،ليعتلي بعده المنبر عضو هيئة الرئاسة في الحركة الحاج حمدان الذي نقل رسالة عزاء من الرئيس نبيه بري وحركة أمل لذوي المرحومة وأهالي البلدة،ليستعرض بعد ذلك الوضع السياسي في لبنان إذ اعتبر ان الحراك بدأ بمطالب شعبية محقة ولكن الأحداث سرعان ما تدحرجت الى مكان آخر.
وشدد حمدان حرص قيادة حركة أمل على تشكيل الحذومة بأسرع وقت ممكن. كما توجه في كلمته الى المرشد الأعلى للثورة الإسلامية وقيادتها والى المرجعية والقيادة في العراق بأحر العزاء باستشهاد القائدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس، حيث اعتبرهما خسارة لمحور المقاومة والممانعة.
اختتمت المناسبة بمجلس عزاء حسيني للخطيب الشيخ علي حيدر وكلمة شكر من الأستاذ محمود حيدر لكل من واسى العائلة في مصابها الجلل.
موقع السكسكية يتقدم من اهل الفقيدة ومن رئيس البلدية السابق الحاج علي حيدر أبو سلمان بأحر العزاء ويتمنى لهم الصبر والسلوان.

بلال مشلب

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى