اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
       
منوعات

اللون الجالب للحظ لبرجك في 2020

اللون الجالب للحظ لبرجك في 2020

#برج_الحمل : اللون الفضي
يرتبط هذا اللون بالتجارة والربح. ويعني أنّ مولود الحمل قد يحقق الأرباح في كل ما يقوم به. إلا أنّه يشير إلى أن عليه الحذر في ما يتعلق بحساباته. فالتبذير قد يقوده إلى مواجهة الكثير من المشكلات وإلى فقدان الاستقرار العائلي.

#برج_الثور : اللون الابيض
يحمل اللون الأبيض لبرج الثور الاستقرار وخصوصاً على المستوى العاطفي. وهو يساعده على التفكير بوضوح وعلى أخذ القرارات الصائبة.

#برج_الجوزاء : اللون الذهبي
يساعد هذا اللون برج الجوزاء على السيطرة على المواقف وعلى التعامل مع المشكلات بحكمة وعلى إيجاد الحلول الصائبة لها. وهذا يجعل حياة مواليد هذا البرج في العام 2020 سهلة إلى حدّ كبير جداً.

#برج_السرطان : اللون الاصفر
يدل هذا اللون على أن العام 2020 هو عام الحصاد بالنسبة إلى برج السرطان. وهو يشير إلى أنه آن الأوان لوضع حدّ لكل المشكلات التي واجهها مواليد هذا البرج في السنوات الماضية وللصعوبات التي عرقلت نجاحه.

#برج_الاسد : اللون الازرق
يعني هذا اللون أن مولود الاسد محبّ للاستقلالية وأن العام 2020 يلبي حاجته إلى ذلك. فخلال هذا العام قد تتاح له فرصة القيام بمشاريع فردية رابحة. كل ما عليه فعله هو اقتناص الفرصة المناسبة.

#برج_العذراء : اللون الأسود
يشير ارتباط هذا اللون ببرج العذراء إلى أن مواليد هذا البرج يتمتعون بالقدرة على التفكير العميق في كل الأمور وبالذكاء الباهر. وهذا ما يجعلهم يخفون الانفعالات التي قد تؤثر سلباً على علاقاتهم بالأشخاص الآخرين. لذا لا شكّ في أنهم سيحققون شعبية كبيرة في العام 2020.

#برج_الميزان : اللون البنفسجي
يرتبط هذا اللون بالتفكير الإيجابي والتفاؤل. وهذا ما يجعل العام 2020 واعداً بالنسبة إلى مواليد برج الميزان . فهو يحمل لهم نهاية سعيدة للكثير من الأحداث المزعجة.

#برج_العقرب : اللون البني
يدل هذا اللون على الجدية وهي المفتاح الذي يساعد مواليد برج العقرب على تحقيق النجاح. لذا من الطبيعي أن يواصلوا في العام 2020 بذل الجهود التي تساهم في حلّ كل المشكلات التي واجهتهم في السنوات الكثيرة الماضية.

#برج_القوس : اللون الكحلي
يشير هذا اللون إلى الدفء. وهذا يعني أن مولود القوس قد يتمكن من التمتع بالهدوء في هذا العام والقدرة على التفكير بوضوح من أجل تفادي الأخطاء التي ارتكبها في العام السابق وأدت إلى مواجهته الكثير من الأزمات.

#برج_الجدي : اللون الفيروزي
يعني هذا اللون الرغبة في الشعور بالهدوء والسلام الداخلي بعيداً عن ضجيج الحياة اليومية. وهذا ما يمكن مولود الجدي تحقيقه في العام 2020 وخصوصاً على مستوى الحياة الزوجية. فلا مزيد من الخلافات.

#برج_الدلو : اللون الاحمر
يدل هذا اللون على الطاقة الدائمة والاندفاع نحو الحياة. وهو لون السعي المتواصل إلى تحقيق الإنجازات والطموحات والأحلام. لذا فهو قد يمنع الشعور بالملل والتعب والإحباط لدى مواليد الدلو في هذا العام.

#برج_الحوت : اللون الاخضر
يرمز هذا اللون إلى الإبداع. لذا فهو يدفع دائماً إلى الابتكار. كما أنّه يعزز الحاجة إلى الشعور بالأمان على المستوى المادي والعاطفي. وهذا ما يجعل مولود الحوت يسعى دائماً إلى ذلك ويحققه.

بلال مشلب

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى