اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
       
جنوبيات

إفطار لمجموعة غلوبال اديوكايشن في الجنوب

إفطار لمجموعة غلوبال اديوكايشن في الجنوب

نظمت مجموعة غلوبال اديوكايشن المتخصصة بتطوير وإدارة المؤسسات التربوية، إفطاراً سنوياً في مطعم لينداريو المصيلح-النبطية، استضافت فيه الفعاليات التربوية والإعلامية والاجتماعية في الجنوب.

حضر الحفل النواب السادة هاني قبيسي، وميشال موسى، وناصر جابر، وممثل عن النائب علي عسيران الدكتور غازي أيوب، والنائب السابق ابراهيم عازار، والمدير العام للتربية الاستاذ عماد الأشقر، ونائب رئيس الاتحاد العمالي العام الاستاذ حسن فقيه، ورئيس المنطقة التربوية في الجنوب الاستاذ احمد صالح، وممثل عن السيدة بهية الحريري الدكتور أسامة أرناؤوط، ورئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني الاستاذ علي مطر، ورجل الاعمال السيد علي نسر، ورئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في النبطية العقيد علي اسماعيل ورئيس الحركة الثقافية في لبنان الاستاذ باسم عباس، ونائب الامين العام لنقابة المعلمين في لبنان الاستاذ ابراهيم يونس، ومدير جامعة المدينة في صور الدكتور مصطفى الكردي، ومدير الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم – فرع النبطية الدكتور حسين نابلسي، ونقيب تكنولوجيا المعلومات الاستاذ ربيع بعلبكي، ومدير عام مؤسسات أمل التربوية الدكتور بلال زين الدين، وممثل عن الادارة العامة لمدارس المصطفى، المهدي، والمبرات، ومدير عام معاهد الافاق الاستاذ فادي ناصر، ووفد من إدارة مدرسة راهبات الوردية – المعمرية، رئيس مركز IDAS الدكتور سامر غدار إضافة الى عدد من مديري المدارس والثانويات الرسمية والخاصة في المنطقة وعدد من مديري المواقع الإخبارية الإلكترونية . وحضر وفد مركزي من شركة غلوبال اديوكايشن وعدداً من مدراء مدارس المجموعة.

كما حضر رئيس المكتب السياسي في الحزب السوري القومي الاجتماعي الدكتور محمود أبو خليل، وممثل عن الامين العام لتيار المستقبل الاستاذ مازن حشيشو ، وممثل عن المكتب التربوي لحركة امل الدكتور عباس مغربل، وممثل عن التعبئة التربوية لحزب الله الاستاذ محمد زراقط، وكيل عمدة التربية في الحزب السوري الاجتماعي عمر عبد الباقي، ومدير دائرة الشباب في عمدة التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي فادي حسون.
شكل هذا اللقاء محطة تلاقٍ بين المؤسسات التربوية الإسلامية والمسيحية ومنطلقًا لتطوير العمل التربوي الأكاديمي بما يتلاءم مع متطلبات تحديث التعليم.

وألقيت كلمة ترحيبية من الأستاذ محمد غزالة، ثم كلمة رئيس مجلس إدارة المجموعة الدكتور ميلاد السبعلي، وكلمة مدير عام التربية الأستاذ عماد الأشقر. وتناولت الكلمات شؤون وشجون تربوية حالية ومستقبلية. بعد ذلك قدمت المجموعة درعاً تكريمياً لروح المربي المرحوم الدكتور رضا سعادة، تقديراً لعطاءاته ودوره الريادي في مجال التربية، تسلمه مدير عام مؤسسات أمل التربوية الدكتور بلال زين الدين .

بلال مشلب

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى