اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
       
محليات

المستشار الثقافي للجمهورية الاسلامية الايرانية في لبنان يكرم الملاكم شربل ابو ضاهر

المستشار الثقافي للجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان السيد كميل باقر يكرم الملاكم اللبناني الذي قاوم التطبيع شربل ابو ضاهر
كرم المستشار الثقافي للجمهورية الإسلامية الأيرانية في لبنان السيد كميل باقر الملاكم اللبناني شربل أبو ضاهر في منزله في عاريا، وذلك بحضور المستشار السياسي في السفارة الإيرانية السيد الله كرم مشتاقي.
وقدم الوفد دروعاً تكريميةً للبطل اللبناني الذي قاوم التطبيع مع العدو الإسرائيلي خلال بطولة العالم للفنون القتالية التي جرت مؤخراً في ادأبو ظبي بالإمارات.
المستشار الثقافي السيد كميل باقر ألقى كلمة أمام حشد من المشاركين في التكريم وعائلة شربل أبو ضاهر حيث اعتبر أن
الكيان الصهيوني المؤقّت يحاول عبر المشاركة في الميادين الرياضيّة الدوليّة أن يحصل على الشرعيّة لنفسه. لكن أيّ رياضيّ حرّ وأبيّ لا يرضى بالاعتراف بالكيان الصهيوني ومصافحة ممثليه من أجل ميدالية.
أضاف السيد باقر: في السابق كان نظام الفصل العنصري في جنوب أفريقيا مثل الكيان الصهيوني، وكثير من الرياضيين حول العالم امتنعوا عن منافسته والاعتراف به، إلى أن زال ذلك النظام. وكما زال ذلك النظام العنصري سيزول هذا الكيان المجرم حتماً إن شاء الله.
وقال باقر: سماحة الإمام الخامنئي يؤكد أنّه يجب على حكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية أن تدافع عن حقوق الرياضيين الإيرانيين وغير الإيرانيين الذين رفضوا منافسة ممثلي الكيان الصهيوني”.
وختم السيد باقر كلمته بالقول: تكريمنا اليوم للبطل شربل أبو ضاهر وزيارتنا لبيته يأتي في هذا السياق، ونحييه على ما أنجز برفضه منافسة الصهاينة ونحيي عائلته الكريمة التي ربته على هذه الروحية”.
من جهته والد الملاكم شربل جوزيف أبو ضاهر شكر الجمهورية الإسلامية الإيرانية على مبادرتها الكريمة، معتبراً أن ما قام به شربل هو من صميم التربية التي تربينا عليها برفض المحتل المغتصب لفلسطين.
وكان السيد باقر قد سلم المكرم شربل ميدالية إيرانية عبارة عن مسكوكة ذهبية تقديراً لموقفه الشجاع ودرعاً كتب عليه التالي:
“سَموت بشجاعتك وارتقيت سُلّم المجد بعنفوانك. نِلت من الشباب من أمثالك كلّ احترام وتقدير.
أُهنّئك على أدائك الرائع، متمنّياً لك المزيد من النجاح والتفوق.

تحيّة شبابيّة من الشباب الإيراني، مزيّنة بكل ألوان النصر إلى البطل

شربل أبو ضاهر

الذي رفض الاعتراف بالعدو الصهيوني ليفوز بحبِّ الناس واحترامهم.

لك منّي كلّ الشكر والتقدير لمقاومتك البطولية.

السيّد كميل باقر
المستشار الثقافي للجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان.

 

بلال مشلب

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى