اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
       
اخبار السكسكية

بلدية السكسكية تطلق المنصة الإلكترونية المحروقات في البلدة

  بلدية السكسكية تطلق المنصة الإلكترونية المحروقات في البلدة

بيان صادر عن بلدية السكسكية

في إطار سلسلة الإجراءات والتدابير والمحاولات التي تسعى البلدية لإتخاذها وتطبيقها في عملية تأمين المحروقات منذ بداية الأزمة،

تضع بلدية السكسكية اليوم منصة إلكترونية بين أيديكم بهدف تنظيم توزيع مادة البنزين (إبتداءً من نهار الأربعاء 8-9-2021 وفق إجراءات وخطوات جديدة، حيث يعتمد نجاح هذه الخطة على تعاون وتكاتف الجميع علنا نخفف العبء الكبير الملقى على كاهل آبائنا وأمهاتنا، إخوتنا وأخواتنا،
لذا نأمل من الجميع تطبيق الإجراءات والخطوات التالية للوصول إلى الهدف المنشود:

1️⃣ تسجيل المعلومات المطلوبة بشكل صحيح ودقيق على المنصة الإلكترونية(حتى لا تلغى الإستمارة وبالتالي يُحرم صاحبها من التعبئة) بواسطة هاتفه المحمول وذلك من خلال الرابط الإلكتروني الموجود في أسفل الصفحة وفقط للأهالي المقيمين في بلدة السكسكية الذين يملكون مركبة(سيارة- رانج- بيك آب- دراجة نارية…) تعمل على مادة البنزين(بنزين في المرحلة الأولى وستطلق البلدية منصة خاصة للمازوت في المرحلة الثانية من بعد التأكد من نجاح خطتها)،
وبعد الضغط على كلمة حفظ(Save) يتم الضغط على كلمة تحميل (Download) عندها يرى صاحب الإستمارة بطاقته على هاتفه فوراً (Gallery) مسجل عليها كافة المعلومات التي أدخلها مع رقم مدون أعلى البطاقة يرتكز عليها في توجيهاتنا المقبلة للتعبئة.

2️⃣ بالنسبة للآليات غير المسجلة أي لا يوجد عليها نمرة سيتم إبلاغ أصحابها بالتوجه إلى البلدية لإعطائها رقم خاص(ستيكرز) وذلك لكي تتفعل بطاقة التعبئة الخاصة بها(دون رقم البلدية الملصق على الآلية لا يمكن التواجد على المحطات للتعبئة).

3️⃣ تعلن البلدية عن أرقام البطاقات التي تمكّن أصحابها من التعبئة بتواريخ وكميات بنزين محددة وعن إسم المحطة، كل ذلك سيتم لحظه في التعاميم المقبلة وذلك على هواتفكم الخاصة وعبر وسائل التواصل الإجتماعي.

4️⃣ يسمح بالتعبئة مرة واحدة حتى إنتهاء تزويد كل المركبات المسجلة على المنصة وفق الأصول ومن ثم تعود الكرّة من جديد وفق تعاميم جديدة.

5️⃣ إن عملية إدخال المعلومات على المنصة هي عملية سهلة جداً ويعود إلينا جميعا(بلدية، أقارب، جيران…) مساعدة الأهالي التي تعترضهم أية مشكلة في ذلك.

6️⃣ إن أي مركبة(مهما كان نوعها) تتوجه إلى المحطة دون الإستحصال على بطاقة إلكترونية أو لا تنطبق مواصفات المركبة التي يقودها مع بطاقته أو تحمل بطاقته رقماً خارج نطاق الأرقام المعممة للتعبئة، سيمتنع صاحب المحطة من تزويد تلك الآلية بالوقود وعليه مراجعة القيمين على المنصة لمعالجة مشكلته.

نأمل من الأهل الكرام التعاون الجدّي من أجل إنجاح هذه الخطة والتي بحال تم التقيد بإجراءاتها سيحصل الجميع- إن شاء الله- على مادة البنزين وبشكل دوري لأن الكميات التي تتسلمها المحطات تكفي مجموع السيارات الإجمالي في البلدة وفي نفس الوقت ستضطر البلدية- آسفةً- بإتخاذ أقصى العقوبات القانونية بحق المخالفين للنظام وللأمن وبحق كل من يحاول العبث بهذه الخطة. بلدية السكسكية بتاريخ: ٢٠٢١/٩/٥

الرابط الإلكتروني: http://saksakieh.bladiyati.com

عباس نجيب فقيه رئيساً جديداً لنادي السكسكية الرياضي

 

بلدية السكسكية المنصة الإلكترونية

 

 

انضموا الى باقة التواصل الإجتماعي الخاصة بموقع السكسكية الإلكتروني.وذلك،للاطلاع الشامل عبر الاشتراك والمتابعة على

 

قناتنا على تيليجرام

قناتنا على يوتيوب

صفحتنا الأساسية على فيسبوك

صفحتنا الإحتياطية علي فيسبوك

حـسابنا على تويتر

حسابنا على linkedin

حســابنا على reddit

حسابنا على VK

للانضمام الى مجموعاتنا الست عبر تطبيق واتس اب وذلك من خلال، الدخول الى احد الروابط التالية

 الـمجموعة الخامسة

 المجـموعة الأولى

 المجمـوعة الثانية

 المجموعة الثالثة

 المجموعة الرابعة

المجــموعة السادسة

 

بلدية السكسكية المنصة الإلكترونية

اخترنا لكم

  لبنان أول دولة عربية تسجل سلالة جديدة من كورونا سريعة الانتشار

 

 

 الطحين المقدم من العراق يُباع في السكسكية

 

 

رقم صادم لإصابات كورونا في السكسكية : عشرات الحالات والإجمالي تجاوز الـ ١٠٠

 

بلدية السكسكية المنصة الإلكترونية

موقع السكسكية الإلكتروني موقع اخباري شامل ومستقل.بسبب ذلك،هو يسلط الضوء على كافة الأحداث السياسية،الإجتماعية وكذلك،الثقافية في لبنان والعالم.كما أنه،ينقل الواقع كماهو

والموقع غير تابع لاي جهة سياسية.بسبب ذلك،هو على مسافة واحدة من الجهات والاطراف.كما أنه ينشر الأحداث كافة على حد سواء

الموقع مرخص.بسبب،حيازته على علم وخبر رقم 91 من المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عام 2018

 

موقع السكسكية الإلكتروني هو موقع إخباري إجتماعي متخصص بنقل أخبار بلدة السكسكية .وكذلك،جنوب لبنان،وأخبار لبنان والعالم .

بلدية السكسكية المنصة الإلكترونية

الرؤية:

إعلام صادق،مهني.كما أنه،إحترافي ومعاصر

نعمل كمجموعة من الشباب المتطوع ،والتي تضم جميع أطياف المجتمع،مجموعة حيادية في عملها الإعلامي،غير تابعة لأي جهة أو فئة.

يقدم الموقع خدمات إعلامية عدة وعلى كافة الصعد كالأخبار عبر فيسبوك وواتس اب.كما أنه ينفذ أعمال الغرافيكس والتصوير والإعلانات لجميع المؤسسات.وذلك،عبر طاقم متخصص وحائز على شهادات تخوله القيام بهذه الأعمال.

كما أن الموقع يقدم خدمة تصميم وإدارة صفحات تواصل إجتماعي للمؤسسات وترويجها،وذلك بهدف تنشيط عمل المؤسسة عبر الدعاية والإعلان.

إضافة إلى ذلك،يقدم الموقع خدمة الغرافيكس للمؤسسات والأفراد بدءاً من صناعة اللوغو الخاص والتصاميم المتعلقة بطبيعة العمل.وذلك بجودة عالية وإحتراف.

 

موقع السكسكية الإلكتروني موقع اخباري شامل ومستقل.بسبب ذلك،هو يسلط الضوء على كافة الأحداث السياسية،الإجتماعية وكذلك،الثقافية في لبنان والعالم.كما أنه،ينقل الواقع كماهو

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى