منوعات

إسدال الستار عن كتاب رسائل إلى روح الله

إسدال الستار عن كتاب رسائل إلى روح الله

إسدال الستار عن كتاب رسائل إلى روح الله

تمّ إطلاق كتاب “رسائل إلى روح الله” الصادر عن المستشارية الثقافية للجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان، خلال احتفالية الذكرى السنوية لرحيل الإمام الخمينيّ (قده)، التي أقامتها المستشارية الثقافية بالتعاون مع بلدية الغبيري تحت عنوان “فجر الأمة في ظلال الشمس”.

وأطلِقَ الكتابُ وأُسدِلَ عنه الستار خلال الندوة التي حضرَ فيها سفير الجمهورية الإٍسلامية الإيرانية السيد محمدجلال فيروزنيا، المستشار الثقافي للجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان الدكتور عباس خامه يار،

رئيس بلدية الغبيري الأستاذ معن خليل، المطران جورج صليبا وعددٌ من الشخصيات الدينية من مختلف الاتجاهات الدينية والمذهبية والسياسية، وتحدث فيها عددٌ من النخب العلمية والثقافية من كافة الدول العربية والجمهورية الإسلامية، فكان الكتاب وليدَ هذه المناسبة؛ ذكرى رحيل الإمام.

ويتضمّنُ الكتابُ باقةً من رسائل المحبين إلى الإمام، المنتخبة من قبل نخبةٍ من أساتذة اللغة العربية في الجامعة اللبنانية، والتي كانت قد أرسلت بعدما وجّهت المستشارية الثقافية العام الماضي في المناسبة ذاتها،

دعوةً إلى محبي الإمام لكتابة رسائل من القلب ضمن مسابقة بعنوان “أجمل رسالة إلى الإمام”.

يذكر أن الرسائل وصلت إلى بريد المستشارية بأعداد هائلة تم انتخاب 65 منها للكتاب. وقد تمّ تكريم الفائزين الخمسة الأوائل في المسابقة خلال الحفل ووزعت لهم الجوائز وحصلوا على نسختهم من الكتاب.

كتاب “رسائل إلى روح الله”، والذي نشر باللغتين العربية والفارسية بالتعاون مع مؤسسة “تنظيم ونشر تراث الإمام الخميني”، هو مبادرةٌ جديدةٌ نوعيًّا في مجال الفعاليات الثقافية، حيث إنه يجمعُ بين الحسّ الشعبي الحماسي للأفراد تجاه قائدهم،

وبين الأدب وجمالية الشعر والنثرِ بين اللغتين، الفارسية والعربية، كما يقدّمُ مادةً تساهمُ في تقريب المذاهب والثقافات على حدٍّ سواء، بالنظر إلى المشاركات من مختلف الدول العربية والعالم وتنوّع الرسائل التي وجّهت إلى روح الإمام الراحل.

للمزيد من التفاصيل حول الكتاب وتوافره ورقيًا وإلكترونيًا، يمكنكم متابعة موقع المستشارية الثقافية للجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان على فيسبوك والانضمام إلى مواقعها عبر الفضاء الافتراضي.

 

 

 

 

 

 

 

انضموا الى باقة التواصل الإجتماعي الخاصة بموقع السكسكية الإلكتروني.وذلك،للاطلاع الشامل عبر الاشتراك والمتابعة على

 

قناتنا على تيليجرام

قناتنا على يوتيوب

صفحتنا الأساسية على فيسبوك

صفحتنا الإحتياطية علي فيسبوك

حـسابنا على تويتر

حسابنا على linkedin

حســابنا على reddit

حسابنا على VK

للانضمام الى مجموعاتنا الست عبر تطبيق واتس اب وذلك من خلال، الدخول الى احد الروابط التالية

 الـمجموعة الخامسة

 المجـموعة الأولى

 المجمـوعة الثانية

 المجموعة الثالثة

 المجموعة الرابعة

المجــموعة السادسة

 

 

اخترنا لكم

  لبنان أول دولة عربية تسجل سلالة جديدة من كورونا سريعة الانتشار

 

 

 الطحين المقدم من العراق يُباع في السكسكية

 

 

رقم صادم لإصابات كورونا في السكسكية : عشرات الحالات والإجمالي تجاوز الـ ١٠٠

 

 

موقع السكسكية الإلكتروني موقع اخباري شامل ومستقل.بسبب ذلك،هو يسلط الضوء على كافة الأحداث السياسية،الإجتماعية وكذلك،الثقافية في لبنان والعالم.كما أنه،ينقل الواقع كماهو

والموقع غير تابع لاي جهة سياسية.بسبب ذلك،هو على مسافة واحدة من الجهات والاطراف.كما أنه ينشر الأحداث كافة على حد سواء

الموقع مرخص.بسبب،حيازته على علم وخبر رقم 91 من المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عام 2018

 

موقع السكسكية الإلكتروني هو موقع إخباري إجتماعي متخصص بنقل أخبار بلدة السكسكية .وكذلك،جنوب لبنان،وأخبار لبنان والعالم .

 

الرؤية:

إعلام صادق،مهني.كما أنه،إحترافي ومعاصر

نعمل كمجموعة من الشباب المتطوع ،والتي تضم جميع أطياف المجتمع،مجموعة حيادية في عملها الإعلامي،غير تابعة لأي جهة أو فئة.

يقدم الموقع خدمات إعلامية عدة وعلى كافة الصعد كالأخبار عبر فيسبوك وواتس اب.كما أنه ينفذ أعمال الغرافيكس والتصوير والإعلانات لجميع المؤسسات.وذلك،عبر طاقم متخصص وحائز على شهادات تخوله القيام بهذه الأعمال.

كما أن الموقع يقدم خدمة تصميم وإدارة صفحات تواصل إجتماعي للمؤسسات وترويجها،وذلك بهدف تنشيط عمل المؤسسة عبر الدعاية والإعلان.

إضافة إلى ذلك،يقدم الموقع خدمة الغرافيكس للمؤسسات والأفراد بدءاً من صناعة اللوغو الخاص والتصاميم المتعلقة بطبيعة العمل.وذلك بجودة عالية وإحتراف.

 

موقع السكسكية الإلكتروني موقع اخباري شامل ومستقل.بسبب ذلك،هو يسلط الضوء على كافة الأحداث السياسية،الإجتماعية وكذلك،الثقافية في لبنان والعالم.كما أنه،ينقل الواقع كماهو

 

 

بلال مشلب

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى