اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
       
جنوبيات

بالصور: جولة لوزير الثقافة بسام مرتضى في بلدة مارون الراس

جولة لوزير الثقافة بسام مرتضى في بلدة مارون الراس

وزير الثقافة محمد بسام المرتضى من مارون الرأس: من يبتغي نيل الشرف، عليه أن يأتي إلى هذه الأرض للتبرك بالمجاهدين المرابطين على الثغور.

جال وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد بسام المرتضى في حديقة إيران ببلدة مارون الرأس لمناسبة عيد المقاومة والتحرير، حيث كان في استقباله ثلة من مجاهدي المقاومة الإسلامية، ووفد من قيادة حزب الله.

وبعد جولة داخل أقسام الحديقة وإلقاء نظرة على الأراضي الفلسطينية المحتلة وعلى مكان استشهاد شباب مسيرة العودة عام 2011، شرح أحد ضباط المقاومة للوزير المرتضى الطبيعة الجغرافية للمنطقة المطلة على فلسطين المحتلة والموقع الاستراتيجي لبلدة مارون الرأس ودورها الريادي في المقاومة إبان عدوان تموز عام 2006.

الوزير المرتضى وفي تصريح له قال إن تاريخ 25 أيار هو يوم مجيد وعيد مبارك، وهو يوم أعيدت فيه هذه الأرض إلى حضن الوطن، وهو يوم الإباء والعزة والكرامة، ويوم كرّسنا فيه أكثر وأكثر هزالة مقولة أن قوة لبنان في ضعفه، وإنما قوة لبنان هي في تنوعه، ووحدة أبنائه، واقتدار مقاومته، وصموده وثباته.

وأضاف الوزير المرتضى أحببت أن أكون في هذا اليوم مع الإخوان المجاهدين وتحديداً في مارون الراس التي أبت السقوط في عام 2006 وكرست مبدأ الثبات والصمود والتي كانت وستبقى شوكة في عين العدو الإسرائيلي لنؤكد، أننا بفضل الله وهؤلاء المجاهدين خرجنا من موقع المتلقي الذي يمارس ردة الفعل، إلى الموقع المتوثّب والمتأهّب، حيث بات العدو ينكفئ ولا يجرؤ على الاعتداء على لبنان.

وقال الوزير المرتضى إن من يبتغي نيل الشرف، عليه أن يأتي إلى هذه الأرض للتبرك بالشباب المجاهدين المرابطين هنا على الثغور، وكنّا نتمنى أن يعيش الجميع في لبنان حالة الوعي لأهمية دور هؤلاء المجاهدين، ولكن لا مشكلة في ذلك، فنحن مستمرون، وهؤلاء الشباب مستمرون في عملهم، وأنا أتيت لأطالبهم بما أمثّل كوزير للثقافة في الجمهورية اللبنانية أن يبقوا مرابطين وثابتين، لأن هذا يستدعي استمرار وجودنا في البلد، وقلنا إن هنا عين نحو الجليل وعين على لبنان، وأن ثبات هؤلاء الشباب هو الذي سيصنع الفارق.

بعدها، توجّه الوزير المرتضى إلى مدينة بنت جبيل، حيث كان في استقباله رئيس بلدية بنت جبيل عفيف بزي، وبعد الترحيب المتبادل، توجّه الجميع إلى جبانة المدينة، حيث قرأ الوزير المرتضى الفاتحة لأرواح شهداء المقاومة الذين دافعوا عن لبنان في وجه العدوان والغطرسة الإسرائيلية والتكفيرية.

 

جولة لوزير الثقافة بسام مرتضى

للإطلاع على المزيد من الأخبار إضغط هنا

 

اخترنا لكم

هذا ما توقعه ميشال حايك عن روسيا وأوكرانيا ومفاجأة بوتين ونهاية الحرب

 

 مفاجأة.. سلعٌ أساسية بـ250 ليرة لبنانية فقط

 

بالصور : حادث سير مروع يودي بحياة شابين من صور 

 

للانضمام الى مجموعاتنا  عبر تطبيق واتس اب وذلك من خلال، الدخول الى احد الروابط التالية

 المجموعــة السابعة

 المجـموعة الأولى

 المجمـوعة الثانية

 المجموعة الثالثة

 المجموعة الرابعة

 الـمجموعة الخامسة

المجــموعة السادسة

بسام مرتضى

 

 

 

انضموا الى باقة التواصل الإجتماعي الخاصة بموقع السكسكية الإلكتروني.وذلك،للاطلاع الشامل عبر الاشتراك والمتابعة على

 

قناتنا على تيليجرام

قناتنا على يوتيوب

صفحتنا الأساسية على فيسبوك

صفحتنا الإحتياطية علي فيسبوك

حـسابنا على تويتر

حسابنا على linkedin

حســابنا على reddit

حسابنا على VK

 

 

بسام مرتضى

 

موقع السكسكية الإلكتروني موقع اخباري شامل ومستقل.بسبب ذلك،هو يسلط الضوء على كافة الأحداث السياسية،الإجتماعية وكذلك،الثقافية في لبنان والعالم.كما أنه،ينقل الواقع كماهو

والموقع غير تابع لاي جهة سياسية.بسبب ذلك،هو على مسافة واحدة من الجهات والاطراف.كما أنه ينشر الأحداث كافة على حد سواء

الموقع مرخص.بسبب،حيازته على علم وخبر رقم 91 من المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عام 2018

 

موقع السكسكية الإلكتروني هو موقع إخباري إجتماعي متخصص بنقل أخبار بلدة السكسكية .وكذلك،جنوب لبنان،وأخبار لبنان والعالم .

بسام مرتضى

الرؤية:

إعلام صادق،مهني.كما أنه،إحترافي ومعاصر

نعمل كمجموعة من الشباب المتطوع ،والتي تضم جميع أطياف المجتمع،مجموعة حيادية في عملها الإعلامي،غير تابعة لأي جهة أو فئة.

يقدم الموقع خدمات إعلامية عدة وعلى كافة الصعد كالأخبار عبر فيسبوك وواتس اب.كما أنه ينفذ أعمال الغرافيكس والتصوير والإعلانات لجميع المؤسسات.وذلك،عبر طاقم متخصص وحائز على شهادات تخوله القيام بهذه الأعمال.

كما أن الموقع يقدم خدمة تصميم وإدارة صفحات تواصل إجتماعي للمؤسسات وترويجها،وذلك بهدف تنشيط عمل المؤسسة عبر الدعاية والإعلان.

إضافة إلى ذلك،يقدم الموقع خدمة الغرافيكس للمؤسسات والأفراد بدءاً من صناعة اللوغو الخاص والتصاميم المتعلقة بطبيعة العمل.وذلك بجودة عالية وإحتراف.

 

موقع السكسكية الإلكتروني موقع اخباري شامل ومستقل.بسبب ذلك،هو يسلط الضوء على كافة الأحداث السياسية،الإجتماعية وكذلك،الثقافية في لبنان والعالم.كما أنه،ينقل الواقع كماهو

 

 

بلال مشلب

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى