اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
       
محليات

عصابة سورية لترويج مخدرات تنشط في لبنان

عصابة سورية لترويج مخدرات تنشط في لبنان

2020 – شباط – 22

أعلنت المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، في بيانٍ له أنّه “في إطار المتابعة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لمكافحة عمليات تجارة وترويج المخدرات في مختلف المناطق اللبنانية، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة التي نفذتها القطعات المختصة في الشعبة، تمكّنت من تحديد كامل هويات أفراد إحدى عصابات الترويج التي تنشط ضمن منطقتي النبعة وبرج حمود وهم: ع. أ. (مواليد 1983، سوري)، ع.ع. (مواليد 1990، سوري)، وأ. أ. (مواليد 2000، سوري).
ولفت إلى أنّه “بتاريخ 18/ 2/ 2020 ومن خلال عمليات المراقبة، تمكنت دورية من الشعبة من توقيف الأول والثاني في محلة برج حمود بالجرم المشهود خلال قيامهما بعملية الترويج كما أوقفت أحد الزبائن لشرائه المخدرات من المذكورَين، ويدعى: د. أ. (مواليد 1978، لبناني) وهو مطلوب للقضاء”.
وأضاف، “بتفتيش المروجَين عثر بحوزتهما على مبلغ مالي ناتج عن بيع المخدرات وهاتفين خلويين ومظروفاً يحتوي على مادة الكوكايين، وبالتزامن أوقف الثالث داخل منزله في محلة سد البوشرية، وضُبط بحوزته: /8/ مظاريف بداخلها مادة الكوكايين زِنة المظروف الواحد /1،1/غ.، علبة بلاستيكية بداخلها مادة الكوكايين بلغت زنتها /۱۷/ غ.، /68/ غ. من حشيشة الكيف”.
ووفق البيان، “بالتحقيق مع الأول والثاني اعترفا بترويج المخدرات على عدد كبير من الزبائن ضمن منطقتي النبعة وبرج حمود، واعترف الثالث أنه يقوم بتوضيب المخدرات داخل منزله، كما واعترف “د.أ.” بتعاطيه المخدرات وشرائها من الأول والثاني، وأودع الموقوفون مع المضبوطات المرجع المعني بناء على إشارة القضاء المختص”.

بلال مشلب

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى