اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي
       
TNT

بالوثائق والأدلّة القضائية ردّ على دكتور فود وإثبات لجريمته

 

بالوثائق والأدلّة القضائية ردّ على دكتور فود وإثبات لجريمته!

بعدما نشر موقع vdlnews خبرًا عن ضبط كمية من المخ.درات كانت في طريقها إلى تركيا داخل بسكويت دون ذكر اسم “الماركة” والعلامة التجارية التابعة للمدعى عليه بموجب التحقيق الأولي لمكتب مكافحة المخ.درات المركزي وبإشارة من قاضي تحقيق جبل لبنان زياد دغيدي بتاريخ 19/2/2024، نشر الـ”تيك توكر” جورج حنا ديب المعروف بـ”dr. food” مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي نفى من خلاله الأخبار المتداولة في هذا الإطار علمًا أن موقعنا لم يأت على ذكر اسمه واكتفينا بالترميز حفاظًا على سرية التحقيقات الجارية.
واعتبر ديب التحقيق أنه مجرد شائعات طالت منتجات شركة “دكتور فود” بهدف تشويه سمعة المنتجات واقحامها بمواضيع مخد.رات.

وفي منشور على مواقع التواصل أكد أن هذه “الأخبار لا تمت للحقيقة بأية صلة، ولطالما حرصنا على تأمين أفضل جودة لزبائننا. وعليه، سنقوم بمراجعة القضاء المختص لإنزال العقوبات المناسبة بحق أصحاب هذه الأقلام السوداء وأعداء النجاح، وهم معروفين تماما من قبلنا، كما نتمنى على جميع من يتداول هذه الأخبار التثبت من أية معلومة قبل نشرها”.

على ضوء رد جورج حنا ديب ووصفه لموقعنا بأشد التعابير، يهم موقع vdlnews الإيضاح بأن كل ما ورد في الخبر السابق “المشكك في صحته” مستند على أدلة قاطعة متمثلة بالوثائق التالية:

كما تجدر الإشارة إلى أن التحقيق شبه مجمّد بفعل ضغط سياسي كبير من أحد نواب عكار على القضاء وعدم تحرّك النيابة العامة الاستئنافية حيث لم يتم الادعاء في الملف منذ تاريخ فتح التحقيق

 

بلال مشلب

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى